مرحباً بكم في متجر إم آر جي سنتر .. الأفضل في الكويت

صندوق تخزين مسند ذراع السيارة متعدد الوظائف

A2092881
متوفر
1.250 KD
+
الموقع - الرفSSA
shareمشاركة

الوصف

صندوق تخزين داخلي مسند ذراع للسيارات متعدد الوظائف

الميزات :
الخامة: صندوق تخزين مسند ذراع السيارة مصنوع من بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالي الجودة والفولاذ المقاوم للصدأ لضمان متانته.
مساحة منفصلة:يحتوي صندوق تخزين مسند ذراع السيارة هذا على مساحتين منفصلتين. مساحة كبيرة يمكن أن تخزن أشياء كبيرة، مثل المناديل الورقية والوجبات الخفيفة. يمكن للمساحة الصغيرة تخزين النظارات والهواتف والمحافظ وغيرها من الأشياء الصغيرة.
حاملات أكواب قابلة للطي: صندوق تخزين مسند الذراع مجهز بحاملي أكواب قابلين للطي، يمكنك استخدام حاملات الأكواب لوضع الأكواب أو المشروبات أو القهوة، وما إلى ذلك، وتكديس حاملات الأكواب لتوفير المساحة عند عدم الاستخدام.
منظمات وتخزين سيارات متعددة الوظائف:كما رأيت على تيكتوك، هذا هو التصميم الجديد تمامًا لمنظم مقعد السيارة. تم تصميم صندوق تخزين مسند ذراع السيارة هذا بمساحتين مستقلتين. مساحة كبيرة يمكن أن تخزن أشياء كبيرة، مثل المناديل الورقية والوجبات الخفيفة. يمكن للمساحة الصغيرة تخزين الهواتف والمحفظة وغيرها من الأشياء الصغيرة.

تقييمات المنتج

لم يتم العثور على أي تقييمات

قم بتقييم هذا المنتج

هل أعجبكم هذا المنتج ؟ يمكنكم الآن تقييم المنتج و مشاركة آرائكم مع عملاء آخرين .. لتتمكنوا من دخول السحب الاسبوعي والحصول على هذا المنتج مجاناً ...

إضافة تعليق
منتجات مشابهة